مستجدات
عاجل..انسحاب مجموعة من المحامين من هيئة دفاع مايسمى ب “عائلة ايت الجيد”      العثماني: الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أضحى عرسا سياسيا سنويا      الملتقى الوطني الـ15.. وفود شبابية عربية وإفريقية في ضيافة جماعة الرباط      العثماني: تمويلاتنا واضحة وحزب “المصباح” يُسيَّر بأموال أبنائه وبناته      ميرغني: سوء تفسير علاقة الدين بالدولة أدى إلى “واقع عربي مأزوم”      ولد الخليل: الربيع العربي كشف الغطاء عن الاستبداد في مجموعة من المناطق العربية      الشرقاوي لـ”الشبيبة”: سعيد بالتواصل مع شباب يحملون رؤية مجتمعية ومفاهيم جديدة للإصلاح      أمكراز: شبابنا فيهم طلبة ومعطلون وعاملون وكلهم ساهموا في تمويل الملتقى الوطني الـ15      تغزوان: معتزون بالشراكة القائمة بين شبيبة “المصباح” ومنظمة التجديد الطلابي      رباح: شبيبة “المصباح” زاد الحزب وصلة وصله مع الشباب وعنوان التميز والعطاء     
أخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 8:45 مساءً

ندوة شبيبة العدالة والتنمية : الصحراء المغربية قضية وجود

قضية الصحراء المغربية حاضرة وبقوة في الملتقى الوطني الرابع عشر لشبيبة العدالة والتنمية، باعتبارها قضية وجود لا مسألة حدود وكذا قضية وطنية لمناقشة مستجدات ومتغيرات اللحظة لمستقبل الوحدة الترابية.

قال السيد حمادي البيهي أن قضية الصحراء هي قضية وحدة ولا يمكن التراجع عن الصحراء مهما كانت الظروف، وأضاف المتحدث في كلمته على أعداء الوحدة الترابية بأن الصحراء مغربية وستبقى كذلك.

وثمن البيهي مجهودات حزب العدالة والتنمية وما يقوم به تجاه الصحراء، ليختتم كلمته برسالة لشبيبة العدالة والتنمية بأن يولوا الاهتمام لقضية الصحراء أكثر والتعريف بها وطنيا ودوليا.

وتدخل السيد مصطفى الخلفي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والذي قال بأن قضية الصحراء هي قضية وجود، ليستحضر مواقف الأمم المتحدة الفاشلة تجاه الصحراء ونوه كذلك بمواقف المغرب الثابتة.

أوسمة :