أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 8:06 مساءً

أمكراز: الذي يتهجم علينا عليه أن يؤطر الشباب و”صراع الديكة” لن ننخرط فيه

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن “صراع الديكة الذي يريد البعض أن يجرنا إليه لن ننخرط فيه”، مؤكدا في الآن ذاته على أن “مهمة شبيبة العدالة والتنمية الأولى هي التكوين والتأطير”.

وأضاف أمكراز في كلمة له ضمن فعاليات الملتقى الإقليمي السادس لشبيبة العدالة والتنمية بسلا، والمنظم بالمركز التخييمي سيدي الطيبي، اليوم السبت 29 شتنبر الجاري، أن “الذي يتهجم علينا عليه أن يقوم بدوره في تأطير الشباب، أما الهجوم على شبيبة العدالة والتنمية فلا يمكن أن يكون مادة للتأطير”.

من جهة أخرى، أشار أمكراز إلى أن “هناك من يصرف اليوم خطابا تيئيسيا، ويدعي في الآن ذاته أنه جاء لمصالحة الناس مع السياسة”، مردفا بالقول: “ما يكذبوش عليكم.. هؤلاء ليس من مصلحتهم أن يتصالح الشباب مع السياسة، لأن الشباب إذا تصالح مع السياسة لن يؤمن بمن يعرف الكل تاريخه وماضيه وحاضره، ثم يأتي لكي يقدم الدروس للناس بلا حياء”.

كما أشار الكاتب الوطني إلى أن “المغرب ليس محتاجا لأولئك الذين يهربون عنه في وقت الشدة، بل يحتاج لأبنائه الذين يقفون في صفه في الشدة كما في الرخاء”، داعيا عموم أعضاء ومناضلي شبيبة “المصباح” إلى القيام بدورهم، وعدم الالتفات لما أسماه “تشويش المشوشين”.

أوسمة :