مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:13 صباحًا

تحدي..أعضاء بشبيبة “مصباح” سلا يقطعون 28 كيلومترا مشيا للمشاركة بالملتقى الإقليمي السادس

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بإقليم سلا على هامش ملتقاها الإقليمي المنظم في الفترة ما بين 28 و30 شتنبر 2018، تحديا رياضيا يتمثل في رياضة “الترايل”، والتي يقصد بها رياضة المشي لمسافات طويلة.

وفي هذا السياق، قطع مجموعة من الشباب المشارك في الملتقى الإقليمي السادس لشبيبة “المصباح” بسلا، مسافة حوالي 28 كيلومترا مشيا على الأقدام، حيث كانت الانطلاقة من المقر الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بسلا، في اتجاه مخيم سيدي الطيبي، حيث أقيم الملتقى.

وهذا، وعبر هذا التحدي عن مدى نضالية الشباب، وكذا رغبتهم في إنجاح الملتقى.

أوسمة :