أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:12 صباحًا

الكحلي يدعو الشباب لحماية الاختيار الديمقراطي لارتباطه الوطيد بالتنمية

قال كمال كحلي، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة، إن “المنطلقات التي تنطلق منها شبيبة العدالة والتنمية هي ثوابت هذا الوطن التي من بينها الاختيار الديمقراطي”، داعيا في الآن ذاته “الشباب لحماية الاختيار الديمقراطي لارتباطه الوطيد بالتنمية”

وأضاف كحلي، في اللقاء المفتوح الذي نظمته شبيبة المصباح بالصخيرات تمارة، يوم السبت 29 شتنبر المنصرم، حول موضوع “التنمية المحلية الشباب- الحصيلة والآفاق”، أن هذا اللقاء يهدف إلى الوقوف عند التنمية المحلية والشباب، إيمانا من شبيبة العدالة والتنمية بأن التنمية المحلية مسؤولية الجميع، منتخبين وسلطات محلية ومجتمع مدني.

وتابع أن المطلوب اليوم من ساكنة الصخيرات التي قالت كلمتها بانتخاب حزب العدالة والتنمية على رأس التسيير هو حماية هذا الاختيار الديمقراطي، وصيانة التجربة، مشددا على أن الدعم ينبغي أن يكون مؤطرا بالنقد البناء وبالآليات الدستورية كالعرائض.

من جهته، قال نوفل الناصري، عضو فريق العدالة العدالة والتنمية بمجلس النواب، إن الشباب يبحث عن الكرامة والعدالة والاجتماعية، مما يفرض علينا كسياسيين أن نسهم في تكوين هذه الفئة والعمل على توفير فرص الشغل لهم.

وأكد الناصري، أن الأحزاب يجب أن تقوم بدورها في تأطير الشباب، وعلى الشبيبات الحزبية، أن تفتح قنوات التواصل مع المسؤولين السياسيين، مردفا أن حزب العدالة والتنمية جاء للإصلاح، ويجب أن يعطي المثال للموطنين، ويكون نموذجا في هذا الصدد.

بدوره، أشاد عبد العزيز العايض، نائب رئيس المجلس الجماعي لتمارة، بمجهودات وحركية شبيبة العدالة والتنمية بالصخيرات، التي اعتبرها مشتلا لقيادات المستقبل والأطر، ورجالات هذا الوطن.

أوسمة :