مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:11 صباحًا

شبيبة وحزب “المصباح” بالقنيطرة ينظمان الملتقى الإقليمي الأول للإعلام

تنظم الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بالقنيطرة بشراكة مع حزب العدالة والتنمية على مستوى الإقليم، الملتقى الإقليمي الأول للإعلام، وذلك يومي 6 و7 أكتوبر الجاري بمدينة القنيطرة.

الملتقى الذي اختير له شعار “الإعلام والتواصل..فاعلية وإصلاح” يأتي في إطار الدور الفعال الذي يحتله الإعلام والتواصل في الساحة السياسية، وكذا المكانة التي يحظى بها في تأثيث المشهد السياسي.

وجدير بالذكر أن الملتقى الذي ستحتضنه القاعة العلوية بقصر البلدية بالقنيطرة، من المنتظر أن تساهم في تأطيره وجوه إعلامية بارزة وشخصيات سياسية وجمعوية فاعلة، كما سيتضمن ورشات تقنية وعلمية في المجال.

أوسمة :