أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 1:29 صباحًا

شبيبة “مصباح” الرحامنة تعقد لقاء تواصليا مع البصري

عقدت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم الرحامنة، لقاءً تواصليا مع النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية عبد الخاليد البصري عن الإقليم عينه، يوم 9 أكتوبر الجاري، بمقر الحزب.

وعرف اللقاء نقاشا مثمرا أدى إلى عدة مخرجات، كان أبرزها: التزام الهيأة المجالية بالتعاون مع النائب البرلماني لاسيما على مستوى التسويق السياسي، بالإضافة إلى لعبها دور تنظيم اللقاءات التواصلية مع ساكنة جماعات الإقليم نهجا لسياسة “قرب المنتخب”، وكذا استقبال ملفات ومقترحات وتوصيات وشكاوى المواطنين قصد تنظيمها وإمداد النائب البرلماني بها.

كما تطرق اللقاء لعدة إشكاليات يعاني منها الإقليم، أبرزها معاناة زهاء 5000 عاطل عن العمل داخله، وغياب قسم الإنعاش بالمستشفى الاقليمي، وغزو الحشرة القرمزية لنبات يعد “ذهبا” بالنسبة لإقليم الرحامنة ألا وهو الصبار مما أدى إلى تضرره.

من جهته، اعتبر البصري، خلال تفاعله مع أعضاء المكتب الإقليمي للشبيبة، أنه من الواجب العمل بشكل جماعي على حل المشاكل التي يعرفها إقليم يحظى بجزء هام من الثروة الوطنية، وتحضر به مؤسسة “المجمع الشريف للفوسفاط” التي ينتظر منها تأهيل الإقليم بالتعاون مع شركائها قصد الحد من تفاقم الإشكاليات المطروحة.

أوسمة :