مستجدات
خطير وصادم.. قاضي التحقيق يقرر متابعة حامي الدين بتهمة المساهمة في القتل العمد!      الفنان عبد الرحيم كشول: هكذا التحقت بشبيبة “البيجيدي” وهذا رأيي في ابن كيران والعثماني      العثماني يفضح تحامل “جون أفريك” ويذكر بالتأييد الشعبي الذي حظي به “البيجيدي” في انتخابات 2015 و2016      انتخاب برلماني “البيجيدي” عن إقليم الحسيمة رئيسا للجنة حقوق الإنسان بالبرلمان العربي بالإجماع      ماء العينين: شبيبة “البيجيدي” تشكل اليوم أقوى تنظيم شبابي مغربي      شبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة تعقد مجلسها الجهوي الأول      ناجم كاتبا محليا لشبيبة العدالة والتنمية بالقنيطرة      الفقيد عبد الله بها: هذه هي الأخطار القاضية التي تواجه “البيجيدي”      فريق “البيجيدي” بمجلس النواب يثير موضوع “حرمان الطلبة من أداء صلاة الجمعة”      لماذا تُستَهدف شبيبة العدالة والتنمية؟     
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 5:37 مساءً

أمكراز يتحدى مُدَّعي “تمثيل مشروع المغاربة” أن يوضحوا للمغاربة حقيقة الـ17 مليارا

جدد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، توجيه نيران مدفعيته لمن يدعون أنهم يمثلون “مشروع المغاربة”، في كلمة له خلال لقاء تواصلي مع شبيبة حزبه، نهاية الأسبوع الجاري، بإنزكان أيت ملول.

وقال أمكراز، في كلمته، إن الذين يدعون أنهم يمثلون “مشروع المغاربة”، عليهم أن يقولو للمغاربة كيف يمثلون مشروعهم، متحديا إياهم أن يقوموا بالخروج لتوضيح من المسفيد من ربح 17 مليارا من دعم المحروقات، حيث قال: “يخرجو يقولو أن 17 مليار اللي قالوا البرلمانيين، إلى كان البرلمان تيكذب خاص يمشي بحالو، أو هاد الناس خصهوم يخصلو”، مضيفا: “هاد الناس دارو الفلوس ماشي غير فالبترول.. فبزاف ديال الحوايج، وخاص يقولوا للمغاربة فين مشاو الفلوس”.

وتابع: “هل رئيسهم السابق استغل إصلاح صندوق المقاصة باش يربح لفلوس أم لا؟ يجاوبو الناس ويقولوا بأن الكلام الذي يقوله هذا السيد (أمكراز) ليس صحيحا ويشرحو للناس”.

وأكد الكاتب الوطني، أن “هؤلاء الناس لا يشكلون لنا عقدة في أن يكونوا بديلا عنا”.

وأردف: “يا ريت يشكلوا بديل حقيقي، اللي ممكن يزيد ببلادنا للقدام، فالمناضل الذي يناضل من أجل بلاده لن يسوءه أن يعوضه من هو خير منه لخدمة الوطن، لكن للأسف هادشي ماشي صحيح”.

أوسمة :