مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 5:37 مساءً

أمكراز يتحدى مُدَّعي “تمثيل مشروع المغاربة” أن يوضحوا للمغاربة حقيقة الـ17 مليارا

جدد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، توجيه نيران مدفعيته لمن يدعون أنهم يمثلون “مشروع المغاربة”، في كلمة له خلال لقاء تواصلي مع شبيبة حزبه، نهاية الأسبوع الجاري، بإنزكان أيت ملول.

وقال أمكراز، في كلمته، إن الذين يدعون أنهم يمثلون “مشروع المغاربة”، عليهم أن يقولو للمغاربة كيف يمثلون مشروعهم، متحديا إياهم أن يقوموا بالخروج لتوضيح من المسفيد من ربح 17 مليارا من دعم المحروقات، حيث قال: “يخرجو يقولو أن 17 مليار اللي قالوا البرلمانيين، إلى كان البرلمان تيكذب خاص يمشي بحالو، أو هاد الناس خصهوم يخصلو”، مضيفا: “هاد الناس دارو الفلوس ماشي غير فالبترول.. فبزاف ديال الحوايج، وخاص يقولوا للمغاربة فين مشاو الفلوس”.

وتابع: “هل رئيسهم السابق استغل إصلاح صندوق المقاصة باش يربح لفلوس أم لا؟ يجاوبو الناس ويقولوا بأن الكلام الذي يقوله هذا السيد (أمكراز) ليس صحيحا ويشرحو للناس”.

وأكد الكاتب الوطني، أن “هؤلاء الناس لا يشكلون لنا عقدة في أن يكونوا بديلا عنا”.

وأردف: “يا ريت يشكلوا بديل حقيقي، اللي ممكن يزيد ببلادنا للقدام، فالمناضل الذي يناضل من أجل بلاده لن يسوءه أن يعوضه من هو خير منه لخدمة الوطن، لكن للأسف هادشي ماشي صحيح”.

أوسمة :