مستجدات
ماء العينين: حزب العدالة والتنمية ليس له منافس وسيتصدر انتخابات 2021      ابن كيران يدعو أعضاء حزبه إلى المساهمة في الإصلاح وترك أثر إيجابي      حوار.. بلامين يكشف جديد المنتدى السياسي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية      بعد تعرضه لحادثة سير.. أمكراز: أنا بخير وفي حالة صحية جيدة      أولوز.. أوريش يدعو لإشاعة الأمل بدل التيئيس      البوقرعي: “البيجيدي” لم يخضع للضغوطات والعثماني رفض ضخ أموال الدولة لإنقاذ صندوق تقاعد البرلمانيين      أمكراز: هجوم الخصوم على “البيجيدي” مصدر فخر لنا ودليل على قوة حزبنا      شبيبة “مصباح” الدار البيضاء: المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية” لا علاقة له بالشبيبة وليس عضوا بها      الملتقى الجهوي الرابع.. شبيبة “مصباح” فاس مكناس تفتح النقاش حول”الديمقراطية في علاقتها بالتنمية”      البنك الدولي: المغرب الأول عربيا في مجال المشاركة الاقتصادية للمرأة     
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 7:32 مساءً

البوقرعي: قيادات حزب العدالة والتنمية لهم كامل الثقة في الشبيبة التي أكدت في مراحل كثيرة أنها أهل لكل ثقة

أكد خالد البوقرعي الكاتب الوطني السابق لشبيبة العدالة والتنمية، أن قيادات حزب العدالة والتنمية لهم كامل الثقة في شبيبة العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن الشبيبة أكدت في مراحل كثيرة عن جدارة واستحقاق أنها أهل لكل ثقة.

وأوضح البوقرعي في تصريح للصحافة على هامش الجلسة الافتتاحية للملقى أول أمس السبت 19 يناير الجاري، أن شبيبة العدالة والتنمية تعمل في تناغم تام مع قيادة الحزب، لأنها تعمل في إطار مشروعه وفي دائرته.

وأضاف الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بفاس مكناس، أن “تنظيم شبيبة العدالة والتنمية بالجهة لملتقاها الثالث، خير دليل على أن شبيبة “المصباح” واعية بمسؤوليتها المرحلية، وبدورها التأطيري، وبالدور الذي يجب أن تقوم به اتجاه الشباب”.

وأشار البوقرعي، إلى أن تنظيم الملتقيات الجهوية هو من الأعمال المعتادة التي تقوم بها شبيبة العدالة والتنمية على المستوى الوطني، موضحا أنه “ليس هناك ملتقى فقط بجهة فاس مكناس، بل هناك ملتقيات بجهات أخرى، وبعدها ستنزل ملتقيات شبيبة “البيجيدي” إلى المستويات الإقليمية ثم إلى المستويات المحلية”.

وتجدر الإشارة إلى أن شبيبة العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس نظمت ملتقاها الجهوي الثالث بعين الشقف بإقليم مولاي يعقوب، أيام الجمعة والسبت والأحد  18و19و20 يناير الجاري، بفاس تحت شعار “شباب صامد تحصينا للمسار الديمقراطي”، والذي عرف حضور مجموعة من القيادات الوطنية، على رأسهم الكاتب الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس خالد البوقرعي والكاتب الوطني لشبيبة المصباح محمد أمكراز.

أوسمة :