مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 6:47 مساءً

شبيبة “البيجيدي” بخريبكة تناقش “التنمية المحلية بمقاربة أكاديمية” خلال ندوة علمية

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بخريبكة، ندوة علمية في موضوع “التنمية المحلية.. مقاربة  أكاديمية”، يوم السبت 9 مارس 2019، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بخريبكة.

الندوة، التي أطرها كل من الدكتور سعيد الصغير، والدكتور الشرقي نصراوي، عرفت نقاشا معتبرا، وحضرها رئيس المجلس الجماعي لخريبكة، إلى جانب بعض النواب والمستشارين، كما تم تسجيل حضور مهم لمختلف الفاعلين الجمعوين بالمدينة.

هذا، وتجدر الإشارة، أن هذا النشاط جاء في إطار انفتاح شبيبة العدالة والتنمية. على أساتذة وطلبة الكلية متعددة التخصصات بخريبكة.

أوسمة :