أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 8:51 مساءً

أمكراز لأخنوش: “الساروت الذي لم يحل حتى مشاكل وزارته كيف سيحل مشاكل كل المغاربة؟”

علق محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، على تصريح وزير العدل محمد أوجار بأن عزيز أخنوش “ساروت كل مشاكل المغاربة”، وقال أمكراز في حوار مع موقع “آشكاين”: “إذا كان أخنوش ساروت، واش يالله لقيناه؟ بل هو في الحكومة منذ ثلاث أو أربع ولايات، ولا يستطيع حل حتى مشاكل قطاعه في الفلاحة والصيد البحري، فكيف سيحل مشاكل المغرب كلها في لحظة وجيزة؟ كيف سيحل أخنوش مشاكل المغاربة وهو “معايشهاش ومكيعرفهاش”؟”.

ونصح أمكراز، أخنوش، بالاهتمام بتجارته والابتعاد عن السياسة، لأنه لم يخلق لها، مشيرا إلى أنه لحل “مشاكل المغرب يلزم المعقول ونظافة اليد، الشيء الذي يفتقده أخنوش”.

وأوضح المتحدث، أن أخنوش ““محزم” بأناس ذوي تاريخ أسود ويتهمون بالتهرب الضريبي، أناس مثلوا أمام القضاء بتهم لها علاقة بالمال العام”، مضيفا أن “أخنوش لو كان سيحل مشاكل المغرب لقام بحلها منذ زمن، أو حلها اليوم وهو في الحكومة، خصوصا أن حزبه يدير قطاعات إستراتيجية، وزارة المالية، وزارة التجارة والصناعة، وزارة الفلاحة والصيد، وزارة العدل “شنو باغي مزال”؟ فالقطاعات الإستراتيجية التي تحدث طفرات في الإقتصاد الوطني ونسب النمو “راه عندو اليوم، أشباغي مزال حكومة 2021″؟”.

واعتبر الكاتب الوطني لشبيبة “البيجيدي”، أن أخنوش يبتز المغاربة بمنطق “إذا بغيتوني نخدم صوتوا عليا في انتخابات 2021، راه إلى ماصوتوش عليا راه مغاديش نخدم”.

أوسمة :