مستجدات
الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة “مصباح” طنجة أصيلة تستضيف العثماني في لقاء تواصلي      “الإعلام الرقمي في مواجهة التبخيس السياسي” عنوان ندوة نظمتها شبيبة “مصباح” مولاي رشيد سيدي عثمان      الحملة الوطنية الـ15.. شبيبة العدالة والتنمية بعين الشق للبرلمان تنظم زيارة للبرلمان      الحملة الوطنية الـ15.. تيزنيت: خيمة تواصلية لشبيبة العدالة والتنمية      حامي الدين بمعنويات مرتفعة خلال الجلسة الرابعة لإعادة متابعته      فاس.. تأجيل البت في قضية حامي الدين إلى يونيو المقبل      بوكمازي: المدخل السياسي أساسي لمعالجة اتساع الطلب الاجتماعي      غدا الثلاثاء..جلسة رابعة للبت في ملف حامي الدين      العسري: حملات تبخيس السياسة تخدم أجندات خاصة ليست بالضرورة في مصلحة الشعب      طويل يكشف لـjjd.ma جديد الجامعة التربوية الوطنية لشبيبة “المصباح” في دورتها لهذه السنة     
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 9:30 مساءً

شبيبة العدالة والتنمية بفاس المدينة تحتفي بالمرأة وتبرز دورها في عملية الإصلاح

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بمحلية فاس المدينة، لقاء تواصليا وحفلا لفائدة نساء المدينة القديمة بفاس، أطرته كل من الدكتورة أسماء خوجة رئيسة المنظمة المغربية الرائدات، عضو المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، والأستاذة إبتسام الدحماني، نائبة عمدة مدينة فاس.

اللقاء تطرق إلى الدور المحوري للمرأة في المجتمع، والآفاق التي يجب العمل عليها للنهوض بوضعيتها، وكذا دور المرأة والفتاة داخل التجربة الاصلاحية لمشروع العدالة والتنمية.

هذا، ويأتي هذا اللقاء كتنزيل للبرنامج السنوي للمحلية، والذي جعل من الملف التكويني في مقدمة الاهتمامات التي تعمل عليها شبيبة “المصباح” بفاس المدينة.

أوسمة :