أخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 5:45 مساءً

أمكراز: ملتقى الكتاب المجاليين محطة لإعلان انطلاق النسخة 15 للحملة الوطنية لشبيبة “المصباح”

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن ملتقى الكتاب المجاليين، الذي ستنطلق فعالياته يومي السبت والأحد 6-7 أبريل، يعتبر محطة لإعلان انطلاق الحملة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، التي تعتبر “محطة وطنية ستعرف مجموعة من الأنشطة والندوات والمحاضرات النوعية على مستوى جميع الهيئات المجالية للشبيبة على الصعيد الوطني”.

وأضاف أمكراز، في تصريح لـpjd.ma، أن الحملة الوطنية في نسختها 15، التي ستعطى انطلاقتها غدا السبت، ستكون فرصة للتواصل مع الشباب، حول موضوع “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، من خلال برنامج سيشارك فيه المكتب الوطني وأعضاء الأمانة العامة للحزب، وقياداته على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي وقيادات الشبيبة، وذلك على مدى شهرين.

وتابع أن برنامج الحملة الوطنية، ستشارك فيه أيضا، فعاليات سياسية قريبة من الحزب، وهي تلك الهيئات التي “لها نفس الهم الإصلاحي، وتشترك معه نفس الإرادة لدمقرطة المشهد السياسي المغربي، ولها طموحات لإعادة الحياة الحزبية والسياسية لبلادنا”.

وأشار أمكراز، إلى أن الحملة الوطنية ستكون غنية في برنامجها ومواضيعها، مبينا أنها تأتي في إطار النجاح الذي حققته الحملات السابقة، وأردف أنها “حملة مهمة لتحريك دينامية الفعل السياسي في المشهد المغربي على مدى شهرين كاملين”.

أوسمة :