أخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 12:22 مساءً

أمكراز: أكثر حزب يتعرض لحملات الاستهداف والتبخيس هو حزب العدالة والتنمية

قال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن “الذين يسعون لقتل الأحزاب السياسية، إنما يسعون لخدمة مخططات لا نعرف مراميها، لكنها هدامة في النهاية، ودورنا هو أن نتصدى لها.

وأضاف أمكراز خلال كلمة له في افتتاح أشغال اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت ببوزنيقة، أنه إذا كان هناك من حزب قد تعرض لحملات الاستهداف والتبخيس فهو حزب العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن جميع الملفات الحارقة اليوم في بلادنا المفتعلة منها والحقيقية، كلها تكون موجهة معاركها الإعلامية من أجل الضرب في حزب العدالة والتنمية لغرض تسفيهه ومحاولة إضعافه.

وأوضح أمكراز، أن إضعاف حزب العدالة والتنمية هو إضعاف لإمكانية الإصلاح في بلادنا، والعكس صحيح، مؤكدا أنه “لا يمكن أن نتوقف متفرجين أمام الاستهداف الذي نتعرض له جميعا كحزب وكشبيبة وكمشروع وكفكرة إصلاحية في المجتمع”.

وتجدر الإشارة إلى أن شبيبة “البيجيدي” ستعقد ملتقى كُتابها المجاليين، الذي ستنطلق فعالياته يومي السبت والأحد 6-7 أبريل، والذي سيشكل محطة لإعلان انطلاق الحملة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، في نسختها 15، حول موضوع “العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس”، من خلال برنامج سيشارك فيه المكتب الوطني وأعضاء الأمانة العامة للحزب، وقياداته على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي وقيادات الشبيبة، وذلك على مدى شهرين.

أوسمة :