البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الزيغم: شبيبة “مصباح” العيون الساقية الحمراء انخرطت بعموم أعضائها في الملتقى الوطني الـ16

الزيغم: شبيبة “مصباح” العيون الساقية الحمراء انخرطت بعموم أعضائها في الملتقى الوطني الـ16

 

نظمت شبيبة العدالة والتنمية، ملتقاها الوطني السادس عشر، هذه السنة، تحت شعار “نضال متواصل من أجل مغرب الديمقراطية والتنمية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 29 غشت 2020.

وتفاعلا مع هذا الحدث الوطني الشبابي المتميز، يكشف لنا الأخ مبارك الزيغم، الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، ارتساماته حول هذه النسخة من الملتقى، وتفاعل الشبيبة بالجهة مع فعالياته، وكذا دعوة الكاتب الوطني للانخراط من جديد في الجزء الثاني من حملة “أحميك وطني”، تفاعلا مع الخطاب الملكي السامي.

وفيما يلي، نص الحوار كاملا:

س/-ما هي ارتساماتكم حول الملتقى الوطني السادس عشر؟

-أولا: نحمد الله على نجاح الملتقى الوطني للشبيبة، الذي يبرز نجاح الفكرة بغض النظر عن الوسيلة أو الشكل، بخصوص الحضور الجسدي للأعضاء أو عن بعد. مما يبرز انتماء أعضاء الشبيبة للفكرة الجامعة والمحفزة للأعضاء جميعا، ومنها جهتنا العيون الساقية الحمراء التي انخرطت بجميعا أقاليمها في الملتقى كما هي عادتها في المحطات السابقة.

ثانيا: بخصوص مواضيع الملتقى التي تبرز عمق انخراط الشبيبة في قضايا المجتمع، وتفاعلها مع همومه، ومساهمتها في مختلف النقاشات المجتمعية المثارة بمختلف عناوينها، مما يبرز حيوية منظمتنا العتيدة واستعدادها الدائم للانخراط والتجند في إثارة ومناقشة قضايا الوطن والأمة بنفس شبابي حيوي وملتزم ومناصر لقضاياه الحيوية.

س/-كيف تقيمون انخراط أعضاء الشبيبة بجهتكم في متابعة فعاليات الملتقى والتفاعل مع فقراتها؟

– شبيبة العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، انخرطت بعموم أعضائها في مختلف فعاليات الملتقى الوطني السادس عشر للشبيبة، كما هي عادة جميع أعضاء الشبيبة بالجهة، حيث تفاعلوا مع مختلف محاور وفقرات الملتقى.

س/-بعد دعوة الأخ الكاتب الوطني للانخراط في الحملة الوطنية “أحميك وطني” التي تقرر تمديدها، كيف ستتفاعل الشبيبة بجهتكم مع هذا النداء؟

– شبيبة العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، هي دائمة الانخراط والتفاعل مع قضايا الوطن وهمومه.
وتفاعلا مع تمديد الحملة الوطنية “أحميك وطني”، فالشبية بالجهة ستعمل على تنزيل برامج على مستوى الجهة والأقاليم متفاعلة مع مختلف النقاشات المجتمعية بالجهة.