البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الشبيبة بالصويرة تثمن موقف حزب العدالة والتنمية الرافض لفضيحة القاسم الانتخابي

الشبيبة بالصويرة تثمن موقف حزب العدالة والتنمية الرافض لفضيحة القاسم الانتخابي

 

ثمنت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بالصويرة، موقف حزب العدالة والتنمية الرافض لفضيحة القاسم الانتخابي، معتبرة أنه يشوه إرادة المواطنين، ويكرس مزيدا من بلقنة المشهد السياسي والحزبي مما ينعكس بالسلب على الثقة في جدوى العمل السياسي ومستقبل التنمية ببلادنا.

وسجلت الكتابة الإقليمية في بلاغ لها، توصل jjd.ma بنسخة منه، بقلق كبير الانزلاقات التي باتت تشهدها بلادنا في مجال الحقوق والحريات، داعية كافة عقلاء هذا الوطن الى التمسك بما اكتسبته بلادنا من ضمانات دستورية في هذا الباب.

واعتبرت الشبيبة، أن ما تعرض له الأساتذة عنف، داعية القطاعات الوصية إلى تحمل كامل مسؤوليتها في تدبير هذه الأزمة الخطيرة.

كما حذرت الشبيبة من خطورة تنامي التفاوتات المجالية بإقليم الصويرة، وما يترتب عن ذلك من عبث بالحقوق التنموية للساكنة، معبرة عن استعدادها الدائم للمساهمة إلى جانب كل المصلحين في كل ما فيه الخير للإقليم.

ونبهت الشبيبة إلى الانعكاسات الخطيرة لتبعات جائحة كورونا على الوضعية المادية لفئات عريضة من ساكنة الإقليم، والتي دامت لأزيد من سنة، داعية الجميع، حكومة ومجتمعا مدنيا، إلى تبني ثقافة التكافل والتضامن لا سيما ونحن على أبواب الشهر الفضيل.

كما أكدت شبيبة الصويرة على أن حزب العدالة والتنمية الذي نال ثقة المواطنين في الاستحقاقات المنصرمة بإقليم الصويرة هو حزب للجميع، وقادر بمعية منظماته الموازية على الحفاظ علي استقلاليته والوقوف صدا منيعا ضد أي محاولة لاختراقه.

هذا، ونوهت الشبيبة بالتدابير الاحترازية والوقائية التي تسهر عليها السلطات الحكومية، داعية كافة المواطنين والمواطنات إلى الالتزام بالقواعد والتعليمات الوقائية وشروط الصحة والسلامة قصد المساهمة بمسؤولية في وضع حد لهذا الوباء.