البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 شبيبة العدالة التنمية بسيدي رحال الشاطئ تنظم لقاء توصليا حضوريا مع الأعضاء

شبيبة العدالة التنمية بسيدي رحال الشاطئ تنظم لقاء توصليا حضوريا مع الأعضاء

 

نظمت الكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بسيدي رحال الشاطئ، يوم الأحد 06 يونيو 2021، بالمقر المحلي للحزب، لقاء تواصليا حضوريا مع الأعضاء، أطره النائب البرلماني محمد بنجلول، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

وتمحور اللقاء حول المنجزات الحكومية على مختلف المستويات، كما شكل فرصة للتعرف على تجربة هذا البرلماني الشاب، خاصة على مستوى العالم القروي، وتحديات العمل البرلماني في هذا الوسط.

من جهتهم، تفاعل أعضاء الشبيبة مع اللقاء وعبرو عن مختلف وجهات نظرهم حول الحصيلة الحكومية وكذا الشأن الداخلي، مشيدين بعمل النائب البرلماني محمد بنجلول ومجهوداته للترافع عن قضايا المواطنين.

في هذا الصدد، قال موسى زروال، الكاتب المحلي للشبيبة بسيدي رحال الشاطئ، إن اللقاء كان فرصة لشباب العدالة والتنمية للتعبير عن اعتزازهم بالانتماء لهذا المشروع الإصلاحي، وبالتواصل الدائم لمختلف منتخبي الحزب.

وأكد زروال في تصريح لـjjd.ma، جهوزية الشبيبة بالمحلية للانخراط التام في الحملة الوطنية للتسجيل في اللوائح الانتخابية بشراكة مع الحزب وكافة الهيئات الشريكة، معلنا أنه سيتم تنزيل برنامج محلي في إطار تنزيل التعاقد بين الكتابة الجهوية والأقاليم بجهة الدار البيضاء سطات، الذي تمت المصادقة عليه خلال أشغال اللجنة الجهوية الأخيرة، يوم الأحد الماضي.