البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 العادي : المنتدى الجهوي للشبيبة بمراكش آسفي فرصة لإبراز تصور جديد لمستقبل الشبيبة

العادي : المنتدى الجهوي للشبيبة بمراكش آسفي فرصة لإبراز تصور جديد لمستقبل الشبيبة

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بجهة مراكش أسفي، يوم الاحد 17 أبريل الجاري، منتدى جهويا، انخرط فيه أبناء الشبيبة بالجهة بشكل ملفت، من أجل خلق وتوسيع النقاش بين أبناء الشبيبة بالجهة استعدادا للمؤتمر الوطني السابع، وجعل توصيات ومخرجات هذا المنتدى الجهوي أرضية أولية لمشاريع أوراق المتوقع عرضها بالمؤتمر.

وفي هذا الصدد، أكد آدم العادي، الكاتب الجهوي للشبيبة بجهة مراكش آسفي، أن هذا المنتدى كان فرصة لأعضاء الشبيبة داخل الجهة للذهاب للمؤتمر الوطني السابع بنفس وتصور جديدين لاستئناف الدينامية التي تميزت بها الشبيبة طيلة مسارها النضالي.

واستحضر، المتحدث ذاته، الظروف الدولية والوطنية التي أرخت بظلالها على الواقع السياسي ببلادنا والتي ستكون لها تبعات اقتصادية والسياسة، معتبراً أن الوضع الاقتصادي والسياسي ببلادنا بعد انتخابات الثامن من شتنبر انتجت واقعاً سياسيا بئيسا مطبوعاً بتراجعات جمة عن المكتسبات الإصلاحية ومحاربة الفساد مذكيا لاحتقان اجتماعي.

جدير بالذكر أن المنتدى الجهوي لجهة مراكش آسفي، أشرف على تأطيره كل من حسن حمورو، رئيس اللجنة المركزية للشبيبة، ورضا بوكمازي، عضو المكتب الوطني واللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السابع لشبيبة العدالة والتنمية.