البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الشبيبة بجهة كلميم وادنون تنظم لقاء تواصليا بحضور الكاتب الوطني

الشبيبة بجهة كلميم وادنون تنظم لقاء تواصليا بحضور الكاتب الوطني

نظم المكتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية كلميم وادنون، يوم أمس السبت، لقاء تواصليا حول ” المشاركة السياسية للشباب الواقع والمأمول” من تأطير الاخ الكاتب الوطني ذ. عادل الصغير، وبحضورالأخ عبد الله النجامي، الكاتب الجهوي للحزب، والأخ عبد الله حزام، الكاتب الجهوي للشبيبة.
نوه المتدخلون في كلماتهم بالانتصار الكبير للمقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى والبطولات المجيدة التي سجلها الشعب الفلسطيني مقاومة وشعبا في وجه العدوان الصهيوني الغاشم، داعين إلى استلهام نموذج المقاومة في الصمود والدفاع عن قيم التحرر في استنهاض الهمم داخل منظمتنا.
خلال كلمته، أشار الكاتب الوطني للشبيبة للوضع السياسي الحالي بالبلد ومختلف التراجعات التي تعيشها بلادنا في ظل التدبير الحكومي الحالي، معتبرا أن الوضع الحالي هو نتيجة طبيعية لمحطة 8 شتنبر.
وبخصوص الوضع الداخلي، أشار الأخ الكاتب الوطني إلى ضرورة استعادة الهيئات المجالية للشبيبة لأدوارها كاملة وتحمل المسؤولية التاريخية في تأطير الشباب المغربي والترافع عن قضاياهم والمساهمة في التصدي لحالة التردي العام الذي أدخلت حكومة 8 شتنبر بلادنا فيها والعمل على تنظيم لقاءات لمناقشة الوضع السياسي الوطني والمحلي.
وفي ختام اللقاء، نوه الكاتب الوطني بنضالية الإخوة والأخوات الحاضرين داعيا إلى استعادة المبادرة والفعل الميداني في أفق استرجاع القوة التنظيمية والتأطيرية والسياسية لعمل شبيبة العدالة والتنمية على مختلف المستويات.
May be an image of 3 people and text
See Insights
Boost a Post
All reactions:

عبدالله حزام and 1 other