البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 لمغاري يشيد بدينامية فروع شبيبة “مصباح” آسفي في زمن كورونا

لمغاري يشيد بدينامية فروع شبيبة “مصباح” آسفي في زمن كورونا

أشاد أبوبكر لمغاري، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية، بالأنشطة النوعية المنظمة من طرف فروع الشبيبة بالإقليم والتي لامست عددا من المواضيع المرتبطة بتدبير ومواجهة “جائحة كورونا” من الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، داعيا إياها إلى المزيد من التفاعل.

ونوه لمغاري على هامش اجتماع عادي للكتابة الإقليمية للشبيبة بالأنشطة المتميزة التي نظمتها فروع الشبيبة بالإقليم، وعلى الخصوص فرع آسفي خلال فترة “الحجر الصحي”، تفاعلا مع الحملة الوطنية للشبيبة تحت شعار “أحميك وطني”، حيث تم تنظيم 8 ندوات في مواضيع مختلفة حققت أكثر من 20 ألف متابعة.

وأشاد لمغاري، بالدور الأساسي لعموم أعضاء الشبيبة بالإقليم بانخراطهم الفعال والجدي في التفاعل الإيجابي مع مستجدات هذه “الجائحة” وذلك بإطلاق “نفس إيجابي” بين المواطنين، من خلال رسائل التوعية ونشر الأخبار الصحيحة والمفيدة مقابل محاربة الأخبار الزائفة التي تخلق الخوف والهلع بين الناس.

وثمن لمغاري، المجهود الحكومي في مواجهة تداعيات “جائحة كورونا” والتي جنبت بلادنا الكثير من المخاطر، منوها بالانخراط الكبير لجماعتي آسفي ودار السي عيسى في معالجة الإشكالات الاجتماعية التي خلفتها الجائحة، وبالأداء المتميز لبرلمانيي الحزب بآسفي وتفاعلهم الدائم مع انتظارات المواطنين وترافعهم عن قضايا الإقليم وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية.