البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 المعتصم: الحفاظ على صورة المغرب الايجابية رهين بتعزيز الخيار الديمقراطي

المعتصم: الحفاظ على صورة المغرب الايجابية رهين بتعزيز الخيار الديمقراطي

 

أكد جامع المعتصم، عمدة مدينة سلا، أن الحفاظ على صورة المغرب الإيجابية وتميزه الإقليمي يحتاج إلى العمل على ترسيخ الخيار الديمقراطي، مشددا على أن ما يحمي الديمقراطية هو الإيمان العام أو المجتمعي بها.

وذكر المعتصم في مداخلة له خلال ندوة مسائية نُظمت في إطار الملتقى الوطني 16 لشبيبة حزب العدالة والتنمية، الجمعة 28 غشت 2020 بالرباط، أن بلادنا حسمت اختيارها الديمقراطي، موضحا أن هذا الأمر يتطلب منتخبين في مستوى المسؤولية، لا يتبنون النهج الاقصائي، ولا يركنون لمصالحهم الشخصية.

وبخصوص حصيلة أداء منتخبي العدالة والتنمية، قال المتحدث ذاته، إن هذه الحصيلة في العموم، تستحق أن نعتز بها، وأن نفتخر بما يقدم وينجز على أرض الواقع.

إن منتخبي العدالة والتنمية يشرفون الحزب ويشرفون بلدهم، في الداخل والخارج، يؤكد المعتصم، مشيرا إلى التحسن الكبير الذي وقع في خدمات النظافة والنقل والإنارة والمساحات الخضراء وغيرها في الجماعات التربية التي يدبرها “المصباح”.

وعبر عمدة سلا عن أسفه لاتهام السياسة واحتقار السياسيين، داعيا عموم المواطنين والمجتمع المغربي عامة، إلى الوعي بالخيار الديمقراطي ومقتضياته، وأن يشارك ويعبر عن رأيه ويساهم في تدبير الجماعات الترابية ويستثمر كل الآليات المتاحة لبلوغ ذلك.