البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الصغير: شكرا لكل من ساهم في كسب تحدي إنجاح الملتقى الوطني الـ16 لشبيبة “المصباح”

الصغير: شكرا لكل من ساهم في كسب تحدي إنجاح الملتقى الوطني الـ16 لشبيبة “المصباح”

 

اختتمت أمس السبت، أشغال الملتقى الوطني الـ 16 لشبيبة العدالة والتنمية، والمنظم تحت شعار “نضال متواصل من أجل مغرب الديمقراطية والتنمية”، خلال أيام 23/ 29 غشت 2020.

وبهذه المناسبة، توجه عادل الصغير، مدير الملتقى السادس عشر لشبيبة “المصباح”، -بإسم الأخ الكاتب الوطني ومسؤولي الشبيبة وجميع المناضلات والمناضلين- بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح الملتقى وكسب هذا التحدي.

وأوضح الصغير، في تدوينة نشرها بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “تنظيم الملتقى الوطني هذه السنة كان تحديا على عدة مستويات، من ضمنها الجانب الإعلامي والتقني”، مشيرا إلى أنه وبالنظر إلى الإمكانيات البسيطة التي تتوفر عليها الشبيبة، فإنه لم يكن من اليسير ولا المتاح تحقيق النجاح في تصوير ونقل فعاليات الملتقى لمدة أسبوع كامل صباحا ومساء، والنجاح في التنسيق بين المؤطرين حضوريا والمؤطرين عن بعد والشباب المتدخلين من كل جهات المملكة، وبالجودة العالية على مستوى الصورة والصوت والإخراج التي تمت بها، إلى الدرجة التي تجعل قناة عالمية مثل الجزيرة بمعاييرها التقنية المعروفة تنقل عن الشبيبة بعض فعاليات الملتقى”.

“لكن كل العقبات والإكراهات الممكنة”، يضيف المتحدث، “كانت هينة على همة شباب مناضلين ومبدعين ومتفانين في عملهم، شكلوا الفريق التقني والإعلامي لهذا الحدث الشبابي المتميز، وساهموا في إنجاح هذه التجربة الفريدة”.