البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الزمري: تنظيم الملتقى الوطني السادس عشر تحدي برهن عن علو كعب شبيبة “المصباح”

الزمري: تنظيم الملتقى الوطني السادس عشر تحدي برهن عن علو كعب شبيبة “المصباح”

 

قال أحمد الزمري الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية ببني ملال خنيفرة، إن تنظيم الملتقى الوطني السادس عشر هذه السنة، شكل تحديا برهنت من خلاله الشبيبة عن علو كعبها، حيث حرص مناضلوها ومناضلاتها على انجاح فعاليات الملتقى بمتابعة جميع فقراته والتفاعل معها.

وأوضح الزمري في تصريح لـjjd.ma، أن شبيبة العدالة والتنمية، منذ بدايتها، دأبت كل سنة على تنظيم الملتقى الوطني، في مدن مختلفة، إلا أنها هذه السنة، وبسبب تداعيات وباء كورونا، اختارت تنظيمه عن بعد، في احترام تام للإجراءات الإحترازية التي اتخذتها بلادنا لمكافحة هذا الوباء.

وأكد الزمري، أن شباب العدالة والتنمية سيظلون دائما يعطون الدروس في الانضباط والتأطير والتكوين عبر مختلف أنشطة الشبيبة التي تنظمها على طول السنة من ملتقيات وحملات وطنية، والتي كانت آخرها حملة “أحميك وطني”، للتوعية بمخاطر وباء كورونا، التي تم تمديدها خلال الملتقى الوطني الأخير، انسجاما مع خطاب جلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب.

ويشار إلى أن الملتقى الوطني الـ 16 لشبيبة العدالة والتنمية، انعقد هذه السنة، تحت شعار “نضال متواصل من أجل مغرب الديمقراطية والتنمية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 29 غشت 2020.