البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 شبيبة العدالة والتنمية بفاس مكناس تسدل الستار على ملتقاها الجهوي الخامس

شبيبة العدالة والتنمية بفاس مكناس تسدل الستار على ملتقاها الجهوي الخامس

 

 

اختتمت شبيبة العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، ملتقاها الجهوي الخامس، المنظم تحت شعار “شباب صامد ومناضل من أجل الوطن والديمقراطية “، أيام 28، 27، 26 فبراير و01 مارس 2021، عبر تقنيات التواصل عن بعد.

وأطر مواد الملتقى، مجموعة من الأطر والقيادات الوطنية، على رأسها الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني، الكاتب الوطني للشبيبة ووزير الشغل والإدماج المهني الأستاذ محمد أمكراز، بالإضافة إلى كل من الكاتب الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس الأستاذ خالد البوقرعي، والكاتب الإقليمي للحزب بفاس الأستاذ محمد الكبيري.

وعرف الملتقى نقاشات عميقة وجوهرية، تفاعلت من خلالها وعبرها شبيبة العدالة والتنمية بالجهة مع كل القضايا ذات الراهنية التي تهم الوطن بصفة عامة، والشباب بصفة خاصة.

في هذا الصدد، نوهت الكتابة الجهوية، في بيان ختامي، صادر لها، توصل jjd.ma، بنسخة منه، بمختلف الإجراءات والتدابير المتخذة من طرف الحكومة المغربية لتمكين جميع المواطنين والمواطنات من اللقاح ضد (covid-19).

من جهة أخرى، هنأت الكتابة الجهوية، مناضليها ومناضلاتها على نجاح الملتقى الجهوي الخامس وعلى المستوى العالي الذي أبانوا عليه من خلال النقاشات التي فتحت فيه والقضايا التي تناولها.

وعبرت عن شكرها لكل الأطر التي عملت على تأطير هذا الملتقى وإنجاحه.

كما أشادت بالمستوى العالي الذي أبان عليه رؤساء الجماعات بالجهة، وكذلك أعضاء المجالس المنتخبة في تدبير الشأن الجهوي والمحلي من خلال المجالس المنتخبة بالجهة.