البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الشبيبة بجهة الرباط سلا القنيطرة تؤكد مساندتها لجهود العثماني في سبيل الإصلاح على رأس الحكومة

الشبيبة بجهة الرباط سلا القنيطرة تؤكد مساندتها لجهود العثماني في سبيل الإصلاح على رأس الحكومة

 

 

أكدت شبيبة العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، مساندتها للدكتور سعد الدين العثماني وللجهود التي يبذلها في سبيل الإصلاح على رأس الحكومة الحالية بقيادة حزب العدالة والتنمية.

ونوهت الكتابة الجهوية للشبيبة بجهة الرباط سلا القنيطرة، في بلاغ لها، توصل jjd.ma، بنسخة منه، بالعمل الجاد الذي يقوم به منتخبو الحزب بالجهة، داعية إياهم لمواصلة هذا العمل بما يسهم إيجابا في خدمة قضايا ساكنة جهة الرباط سلا القنيطرة عامة، وشبابها على وجه الخصوص.

كما عبرت الشبيبة عن تضامنها مع الأخ سمير شهيد، عضو المكتب الجهوي للشبيبة، ضد الشكايات الكيدية ذات الأغراض السياسية المكشوفة، التي تحركها بعض الأطراف التي أزعجتها وتزعجها دينامية أعضاء حزب العدالة والتنمية بإقليم سيدي قاسم، مجددة تضامنها المطلق واللامشروط، في الآن ذاته، مع الكاتب الجهوي للحزب الدكتور عبد العلي حامي الدين ضد المتابعة الظالمة الجارية في حقه، على خلفية قضية سبق أن بت فيها القضاء قبل ربع قرن، والتي تجاوز عدد جلساتها لحد الساعة 13 جلسة.

 

من جهة أخرى، أعلنت الكتابة الجهوية عزمها تنظيم الملتقى الجهوي في نسخته الخامسة، في الأيام المقبلة القادمة، والذي سيعلن عن برنامجه قريبا.