البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 خيرون: شبيبة العدالة والتنمية متواجدة في الميدان بشكل دائم ولا تقتصر أشغالها على فترة الانتخابات

خيرون: شبيبة العدالة والتنمية متواجدة في الميدان بشكل دائم ولا تقتصر أشغالها على فترة الانتخابات

 

أكد نزار خيرون، عضو المكتب الوطني بشبيبة العدالة والتنمية، أن الشبيبة تشتغل وفق برنامج سنوي على تنزيل مشروعها وأهدافها، من خلال مجموعة من الأنشطة السنوية القارة، أو تلك التي تتفاعل فيها مع الأحداث والسياق السياسي الوطني والدولي.

وأضاف، في تصريح لموقع “SNRTnews”، أن شبيبة العدالة والتنمية توجد بشكل دائم في الميدان السياسي، ولا تقتصر أشغالها على فترة الانتخابات، إذ تساهم في تأطير الشباب من خلال مجموعة من الأنشطة التي تنظمها فروع الشبيبة، والمتمثلة في 12 كتابة جهوية، 84 كتابة إقليمية، وحوالي 300 محلية.

وفي ما يتعلق بالمحطات الانتخابية، أبرز خيرون أن شبيبة العدالة والتنمية تعمل على تكييف أنشطتها إلى محاور ومواضيع ذات التعبئة القبلية لتلك المحطات، عبر تنظيم حملات وطنية للتسجيل في اللوائح الانتخابية ومبادرات وإنتاجات إعلامية لتحفيز الشباب على المشاركة السياسية، وتعزيز الثقة في العملية الانتخابية عبر تنظيم ندوات ومحاضرات تهدف إلى إبراز أهمية المشاركة الانتخابية، “والانخراط في العمل السياسي ببعده النبيل وتخليق الخطاب السياسي”.

وأشار المتحدث، أن الشبيبة نظمت، سنة 2015، حملة وطنية للتسجيل في اللوائح الانتخابية، وأقنعت حوالي 200 ألف مواطن ومواطنة معظمهم من فئة الشباب.

كما تساهم شبيبة العدالة والتنمية، يضيف عضو المكتب الوطني، في عملية الإعلام والتواصل، سواء قبل الانتخابات أو خلالها عبر وضع مناضليها رهن إشارة إدارة الانتخابات واللجنة المركزية للإعلام بالحزب وطنيا ومجاليا، إضافة إلى تقديم اقتراحات وأفكار تغني البرنامج الانتخابي، والمشاركة في إعداد الأوراق والحصيلة الانتخابية الحزبية مركزيا ومجاليا وميدانيا، من خلال توزيع المنشورات والدعاية وتغطية المكاتب الانتخابية.