البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الرباط.. شبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة تنظم ملتقاها الجهوي الخامس

الرباط.. شبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة تنظم ملتقاها الجهوي الخامس

تنظم الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة الملتقى الجهوي الخامس، تحت شعار: شباب صامد من أجل مغرب التنمية والديمقراطية، وذلك أيام 15، 16، 17 يوليوز 2021، بالرباط.

وسينطلق الملتقى، يوم الخميس بجلسة افتتاحية، سيؤطرها كل من سعد الدين العثماني، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة، ومحمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، وزير الشغل والإدماج المهني، وعبد العلي حامي الدين، الكاتب الجهوي للحزب بالرباط سلا القنيطرة، ونعيمة البويغرومني، منسقة منظمة نساء العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، وشرف الدوليمي، الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة.

في هذا الصدد، قال شرف الدوليمي، الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بالرباط سلا القنيطرة، إن الملتقى الجهوي في نسخته الخامسة، المنظم في صيغة نصف حضورية، نظرا لظروف الجائحة، سيعرف بالإضافة إلى الجلسة الافتتاحية، تنظيم ندوتين على التوالي، حول مواضيع “الجماعات الترابية.. الواقع والآفاق”، و”الانتخابات المقبلة ومستقبل الديمقراطية”، مشيرا أن فعاليات الملتقى ستؤطرها قيادات رجالية ةنسائية وشبابية من داخل الحزب، بالإضافة إلى صحافيين وشخصيات مرموقة.

وأكد الدوليمي، في تصريح لـjjd.ma، أن الشبيبة بالرباط سلا القنيطرة تؤكد من خلال هذا الملتقى جاهزيتها، لخوض الانتخابات المقبلة وإسناد الحزب على مستوى الجهة.

وعبر المتحدث، عن تفاؤله بتفاعل شباب وشابات جهة الرباط سلا القنيطرة بشكل كبير مع إعلانات مختلف فقرات الملتقى، واستعدادهم للمساهمة في إنجاح فعالياته عبر انخراطهم في نقاش مواضيع الندوات.