البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 شبيبة العدالة والتنمية تدين الأعمال العدوانية للاحتلال الصهيوني على المرابطين والمصلين في المسجد الأقصى المبارك

شبيبة العدالة والتنمية تدين الأعمال العدوانية للاحتلال الصهيوني على المرابطين والمصلين في المسجد الأقصى المبارك

على إثر الأعمال العدوانية الممنهجة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد المعتكفين والمصلين بالمسجد الأقصى المبارك، عبرت شبيبة العدالة والتنمية عن رفضها وإدانتها لهذه الأعمال العدوانية على المرابطين بالمسجد الأقصى عامة وعلى المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

واعتبرت شبيبة العدالة والتنمية في بيان لها توصل jjd.ma، بنسخة منه، أن هذه الأعمال الإجرامية، تكشف عن الوجه البشع والعنصري للإحتلال الصهيوني، كما تثبت طبيعته الإحلالية والإستيطانية، مشيرة أن هذا الأمر يتجلى في المحاولات المتكررة لقوات الإحتلال الصهيوني لتهجير واقتلاع الفلسطينيين من أرضهم، وما أحداث حي الشيخ جراح إلا مثال صارخ على ذلك.

ودعت الشبيبة إلى التوقف الفوري عن هذه الاعتداءات الممنهجة وهذا الخرق المستمر لكافة القوانين والأعراف، مدينة توظيف الكيان الصهيوني لأي تساهل في العلاقات الدبلوماسية، من أجل التغطية على ممارساته الإرهابية، وتبييض تاريخه الدموي.

كما حيّت الشبيبة، بحرارة صمود أبناء الشعب الفلسطيني في بيت المقدس في مواجهة الممارسات الغاشمة لقوات الاحتلال الصهيوني، داعية في الآن ذاته، كافة المغاربة وقواهم الحية للقيام بواجب الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده ضد المخططات الإحلالية والعنصرية خصوصا في حي الشيخ جراح.