البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 أبوزيد الإدريسي يعدد طرق دعم القضية الفلسطينية

أبوزيد الإدريسي يعدد طرق دعم القضية الفلسطينية

 

قال المقرئ أبو زيد الإدريسي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، والمفكر المغربي، إن “الطريقة الأولى لدعم القضية الفلسطينية هي الاستقامة على دين الله”.

وأضاف أبوزيد، في كلمة له خلال ’’مهرجان مغاربة مع الأقصى’’، الذي نظمه المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، عبر تقنية التناظر عن بعد، مساء يوم الخميس 13 ماي الجاري، أن “طريقة الدعم الثانية هي مكافحة التطبيع ومواجهة المطبعين وفضحهم، ورفض أي نوع من أنواع التعاون مع العدو الصهيوني”، مشيرا أن “استقواء الصهاينة على إخواننا الفلسطينيين وتجرؤهم عليهم هو بسبب المطبعين”.

وأوضح المتحدث، أنه “عندما نُطبع، فإننا نفعل ذلك بالنكاية في إخواننا حتى وإن لم نقصد، ونفعل ذلك بتثبيت عدونا على موقفه الظالم والمعتدي حتى لو لم نقصد”، واصفا المدعين بأن التطبيع سينفعنا وسينفع الفلسطينيين، بالذين يكذبون على أنفسهم.

وأكد المفكر المغربي، أن “التاريخ علمنا أن كل خطوة تطبيعية يستثمرها الصهاينة للتنكيل والاعتداء على الفلسطينيين والجرأة على ممتلكاتهم ومقدساتهم التي هي ممتلكاتنا ومقدساتنا”.

كما دعا أبوزيد، إلى “مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية التي تنتجها الشركات التي تدعم إسرائيل ولا تخفي ذلك، والتي تفاخر بأنها تدعم إسرائيل عبر مواقعها الإلكترونية”.