البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 الشبيبة تدعو هيآتها المجالية إلى التفاعل القوي مع كل الأشكال التضامنية مع الشعب الفلسطيني

الشبيبة تدعو هيآتها المجالية إلى التفاعل القوي مع كل الأشكال التضامنية مع الشعب الفلسطيني

 

دعت شبيبة العدالة والتنمية، هيآتها المجالية جهويا وإقليميا ومحليا إلى التفاعل القوي من خلال التنسيق مع كافة هيئات الحزب المجالية وكافة الهيئات الشريكة والمدنية من أجل إنجاح كل الأشكال التضامنية مع الشعب الفلسطيني الأبي وفقا للقانون.

 

كما دعا المكتب الوطني الشبيبة، في بلاغ له توصل jjd.ma، بنسخة منه، “الهيئات المجالية للشبيبة إلى الانخراط القوي في المبادرة التي أطلقتها الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية من أجل المساهمة في دعم صمود المقدسيين وتثبيتهم على أرضهم من خلال التبرع لفائدة المشاريع التي تشرف عليها وكالة بيت مال القدس الشريف”.

وأكدت الشبيبة، بحسب ذات البلاغ، على مواقفها الثابتة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، والرافضة للاحتلال الصهيوني، والمنددة بإجرامه في حق القدس ومقدساتها والمرابطين فيها، وتدنيسه للمسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين والمعتكفين.

 

وجددت الشبيبة “تضامنها مع الأسر الفلسطينية في حي الشيخ جراح، ودعمها لصمود الشعب الفلسطيني في كافة الأراضي الفسطينية المحتلة والمحررة، في المسجد الأقصى المبارك، وفي الداخل الصامد، وفي الضفة المناضلة، وفي غزة الأبية المجاهدة، وإسنادها للمقاومة الباسلة التي تبلي البلاء الحسن في ردع الاحتلال الغاصب”.