البريد الإلكتروني :

infojjd1@gmail.com

 شبيبة العدالة والتنمية تُحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

شبيبة العدالة والتنمية تُحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

 

 

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يصادف 29 نونبر من كل سنة، تحيي شبيبة العدالة والتنمية هذا اليوم، للــتضامن مــع الشـعب الـفلسطـيني.

وأكدت شبيبة العدالة والتنمية، في منشور لها، استمرارها في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مشيرة أنها ستكون دائما داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني في سعيه للعودة إلى أرضه وإقامة دولته على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

ويشار أن الجمعية العامة للأمم المتحدة، دعت عام 1977، للاحتفال في 29 نونبر من كل عام باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني (القرار 32/40 ب).

وكان الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، محمد أمكراز، يوم الإثنين 5 أكتوبر 2020، قد استقبل بالمقر المركزي للحزب بالرباط، السيدة فلة رياض زيد النائبة الأولى للسيد سفير دولة فلسطين بالمغرب مرفوقة بالسيد قاسم القدرة النائب الثاني للسيد السفير، حيث تناول اللقاء مستجدات القضية الفلسطينية.

وعبرت السيدة فلة عن شكرها وتقديرها، باسم الشعب الفلسطيني، لجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس الشريف على دعمه الثابت للقضية الفلسطينية، مثمنة جهود حزب العدالة والتنمية في دعم القضية ونصرة كفاح الشعب الفلسطيني وقيادته ونضاله من أجل التحرر والاستقلال.

وقد حضر اللقاء وقتها، إلى جانب الأخ الكاتب الوطني، كل من الأخ سعد حازم نائب الكاتب الوطني، والأخ حسن حمورو رئيس اللجنة المركزية، إضافة إلى الأخوين عادل الصغير ونزار خيرون عضوي المكتب الوطني.